أخر الأخبار

الأحد، 22 أبريل 2018

حل مشكلة تنشيط قفل الايفون من iCloud



المشكلة الأكثر انتشارًا في أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش هي مشكلة قفل i Cloud والتعليق على شاشة قفل التنشيط Activation Lock بسبب نسيان كلمة سر حساب Apple ID، المشكلة قد تنتج أيضًا عن شراء جهاز ايفون أو ايباد من شخص أو محل غير موثوق أو القيام بإعادة تعيين النظام بطريقة غير صحيحة

مشكلة تنشيط الايفون Activation Lock بسبب Apple ID

المشكلة هي عدم المقدرة على تخطي شاشة التفعيل البيضاء Activation Lock بسبب عدم معرفة أو عدم تذكّر بيانات الإيميل والباسوورد الخاصة بحساب Apple ID وبالتالي يصبح الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش مقفولًا ويستمر بطلب حساب i Cloud الذي تم استخدامه سابقًا قبل التحديث "أبديت" أو الاستعادة (ريستور)

أنواع مشكلة Activation Lock وApple ID

تظهر على شاشة التفعيل Activation Lock رسالة تختلف حسب حالة الجهاز

الحالة 1: الجهاز نظيف

هذه هي الشاشة المعتادة التي سوف تظهر إلى جميع المستخدمين عند إعداد جهازهم، ولكن إن نسي المستخدم عنوان Apple ID وكلمة السر، فإنه سيعلَق على الشاشة ولن يتخطاها. سيرى المستخدم على الشاشة أحد الرسالتين:
  1. This iPhone is currently linked to an Apple ID (…). Sign in with the Apple ID that was used to set up this iPhone.
    • ترجمة: جهاز الايفون هذا مربوط حاليًَا مع Apple ID. قم بتسجيل الدخول مع Apple ID الذي كان مستخدمًا لإعداد جهاز الايفون هذا.
  2. This iPhone is linked to an Apple ID. Enter the Apple ID and password that were used to set up this iPhone. (…)
    • ترجمة: جهاز الايفون هذا مربوط مع Apple ID. أدخل Apple ID وكلمة السر اللذين كانا مستخدمين لإعداد جهاز الايفون هذا.
ملاحظة: من المهم ألّا تتضمن الشاشة رسالة من المالك Message from Owner، ففي هذه الحالة سيتم اعتبار الجهاز من النوع الآخر

الحالة 2 : الجهاز مقفول

الحالة الأخرى هي عندما يكون الجهاز مسجّل كمقفول، أو تم مسحه عن طريق i Cloud، أو إن تم إرسال رسالة له من المالك الأصلي، المستخدم سيرى أحد الرسالتين:

  1. رسالة مشابهة إلى الحالة 1، ولكن أسفلها يوجد رسالة من المالك Message from Owner.
  2. This iPhone was lost and erased. Sign in with the Apple ID that was used to erase this iPhone.
    • ترجمة: جهاز الايفون هذا كان ضائع وتم مسحه. قم بتسجيل الدخول مع Apple ID الذي استُخدِم لمسح جهاز الايفون هذا.

اتمنى مشاهدة الشرح للأستفادة أكثر



إضغط هنا للدخول الي موقع أرقام الدعم الفني للشركة

إضغط هنا لي استرجاع بيانات الحساب من i Cloud

أخيرا إن لم تتجاوب معك Apple، عليك التواصل مع أحد مقدّمي خدمات إزالة ربط أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش من خوادم i Cloud. جميع هذه الخدمات مدفوعة الثمن، ويتراوح سعرها ما بين 100 دولار أمريكي إلى 250 دولار أمريكي أن كنت تعتقد ان الخطوة السابقة ليس آمن أو تجد أنه مشبوه أو أنه مكلف جدا، لا بأس،

هذا الحل ستقوم به أنت، وسيكون أرخص إلى حدّ ما، ولكن به نوع من المخاطرة

الحل هو أن تستبدل القطع المسؤولة عن حفظ بيانات Apple ID في ذاكرة الجهاز، تفاصيل الحل سوف يتم شرحها في موضوع منفصل بأذن الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

hubk

حمل القالب من 304